تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشارية متخصصة في علاج العقم تنضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

انضمت للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب استشارية علاج العقم والمساعدة على الإنجاب د.دونا برات والحاصلة على البورد الأمريكي في أمراض النساء والولادة وعلاج العقم ، والزمالة الأمريكية في النساء والولادة في تخصص الغدد الصماء من مستشفى مايكل ريس الطبي عام 1997، كما أنها تعمل أستاذاً بمستشفى University of Chicago الأمريكية.

تخرجت الاستشارية الأمريكية دونا برات من كلية الطب rush university medical Center في عام 1974م، وعملت في عدد كبير من المستشفيات الأمريكية والبريطانية على مدار أكثر من 30 عاماً في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة وتأخر الإنجاب، حيث كان من بينها مستشفى  Central DuPage Hospital البريطانية، ومستشفىMt Sinai Hospital Medical Center - Chicago  الأمريكية. كما أنها عضو الجمعية الأمريكية لعلاج العقم، وعضو الجمعية الأمريكية للأمراض التناسلية.

تقوم د.دونا برات بتشخيص وعلاج مختلف حالات العقم وتأخر الإنجاب، وتجري مختلف التدخلات العلاجية لمثل تلك الحالات والتي من بينها الحالات الحقن المجهري، أطفال الأنابيب، التلقيح الصناعي، تحفيز الإباضة، ترجيح جنس الجنين، كما تعالج اضطرابات الدورة الشهرية (بما في ذلك عسر الطمث) ، متلازمة المبيض المتعدد الكيسات، الأورام الليفية في الرحم، ولدى الاستشارية الأمريكية خبرة طويلة في إجراء المناظير الجراحية النسائية.
ويأتي انضمام الاستشارية الأمريكية د.دونا برات للمستشفى في إطار حرصها على استقطاب أفضل الكفاءات العالمية خاصة في التخصصات الدقيقة ، لتوفير عناء السفر والوقت والجهد على أبناء منطقة القصيم والمدن المجاورة لها.

جميع الحقوق محفوظه 2016