تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية متميزة تنضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

انضم مؤخراً للكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب كلا من الدكتور سلمان عبدالله الجبران استشاري أمراض الحساسية والمناعة والربو بمستشفى جنوب فلوريدا الجامعي "University of south Florida Hospital سابقاً والدكتور ديميتريوس بونتوروجلو استشاري طب وجراحة الأوعية الدموية  بمركز "Attiko Medical Center" بأثينا سابقاً.

والدكتور سلمان الجبران حاصل على البورد الأمريكي في الحساسية والمناعة والأمراض الباطنية. وقد عمل في عدة مستشفيات ومراكز طبية أمريكية ومنها مستشفى "Tampa General Hospital" ومركز "Baystate Medical Center/ TUFTS University " علاوة على عمله بمستشفى الملك فيصل التخصصي. 
والدكتور سلمان الجبران عضو الأكاديمية الأمريكية للربو والحساسية والمناعة (AAAAI) وعضو الكلية الأمريكية للحساسية وعلم المناعة (ACAAI). كما أنه عضو جمعية ماسوشيتيد (MMS) "Massachusetts Medical Society" وجمعية عيادات المناعة والحساسية الأمريكية (CIS).
ويقوم الدكتور الجبران بتشخيص وعلاج أمراض المناعة والحساسية كحساسية الصدر والجلد والأكل والأدوية وأمراض المناعة الوراثية بالإضافة إلى عمل اختبارات حساسية الجو والأكل وإجراء منظار الجيوب الأنفية. 

أما الدكتور ديميتريوس بونتوروجلو فهو حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية للجراحين (FRCS) وشهادة الماجستير في العلاج التقني للأوعية الدموية (MSC) علاوة على شهادة البورد في جراحات الأوعية الدموية من المجلس الطبي اليوناني. 
الدكتور ديميتريوس عضو في المؤتمر البريطاني للطب العام وعضو جمعية الأوعية الدموية باليونان وعضو الجمعية الأوروبية للأوعية الدموية. وقد عمل في مركز بايو كلينيكي الطبي بأثينا.
ويمتلك الدكتور ديميتريوس خبرة مهنية تجاوزت 11 عاماً أجرى خلالها 5 ألاف عملية ناجحة ومنها جراحات الدوالي. كما يقوم بتشخيص وعلاج جميع مشاكل الأوعية الدموية ومن ضمنها مرضى السكري وأمراض الشرايين والأوردة والأمراض اللمفاوية ، بالإضافة إلى تمكنه من استخدام التقنيات الجراحية المتطورة للعمليات المفتوحة متضمنة جراحات الدوالي والأوعية الدموية والشريان السباتي وتمدد الأوعية الدموية الأبهرية البطنية والطرفية واستخدام تقنية الليزر في العلاج كذلك.

ويأتي انضمام كلا من الدكتور سلمان عبدالله الجبران والدكتور ديميتريوس بونتوروجلو حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

جميع الحقوق محفوظه 2016