تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية في الجراحة العامة والعظام تنضم لمستشفيات د.سليمان الحبيب

​إيماناً من مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بأهمية استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة والمتميزة ، انضم مؤخراً لمستشفيات د.سليمان الحبيب بالريان والقصيم كلاً من د. اثاناسيوس باباكريستوس استشاري جراحة العظام وزراعة المفاصل بمستشفى"Good Samaritan Hospital" الأمريكية سابقاً والحاصل على الزمالة الألمانية وكذلك د.عمر الشريف استشاري الجراحة العامة والمناظير والجهاز الهضمي والحاصل على الزمالة البريطانية في جراحات المناظير من جامعة Tufts University الأمريكية . 

والدكتور اثاناسيوس حاصل على شهادة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة "Thessaly" اليونانية والبورد  الأوربي. وقد عمل في عدد من المستشفيات الأوروبية كمستشفى "ST Josef Hospital " الألمانية ومستشفى "General Hospital Of Lamia" اليونانية.
ويتمتع د. اثاناسيوس بخبرة تتجاوز 15 عاماً أجرى خلالها أكثر من 5000 عملية ناجحة ، كما أنه عضو الجمعية الدولية لجراحة وتنظير المفاصل الناتجة عن الإصابات (ISAKOS) وعضو جمعية تغيير المفاصل الأمريكية (AANA) . وقام بتأليف ثلاثة كتب طبية متخصصة وتقديم أكثر من 100 محاضرة طبية في 20  مؤتمر طبي دولي بمجال أمراض العظام.
ويقوم بتشخيص وعلاج كافة أمراض العظام وإجراء جراحات استبدال مفصل الركبة والورك وعمليات اليد المعقدة وجراحات القدم علاوة على معالجة الكسور البسيطة والمركبة وأمراض هشاشة العظام.  

أما د. عمر الشريف فقد عمل في لندن بكلاً من مستشفى university college  والمستشفى الملكي Docanstor، كما عين رئيساً لقسم الجراحة والمناظير بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل .
وقد قام بتقديم العديد من الدورات التدريبة المكثفة في جراحة المناظير ، كما أنه يمتلك خبرة كبيرة تجاوزت 26 عاماً أجرى خلالها آلاف العمليات في الجراحة العامة وجراحة المناظير والجهاز الهضمي .

ويقوم د.الشريف بعمل جراحات المناظير والمتمثلة في إزالة المرارة واستكشاف القناة الصفراوية وارتجاع المريء وفتق الحجاب الحاجز وإصلاح ضيق المريء والفتق الاربي والزائدة الدودية وفك الالتصاقات وإزالة جزء من الأمعاء الدقيقة والقولون وقرحة الاثنى عشر المتفجرة واستكشاف البطن وازالة الطحال وازالة الأورام .بالإضافة إلى جراحات الجهاز الهضمي مثل أورام المعدة والأمعاء الدقيقة والاثنى عشر وقرحة المعدة واستكشاف القنوات الصفراوية وإزالة الأورام وأمراض الشرج والمستقيم والغدة الدرقية ودوالي الساقين وأورام الثدي . وكذلك جراحات الأطفال مثل الخصية الهاجرة والفتق الاربي والزائدة الدودية . 

جميع الحقوق محفوظه 2016