تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية في جراحة العظام والمخ والأعصاب تنضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

انضم مؤخراً للكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب كلا من الدكتور عبدالله الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية وجراحة الكتف وترميم الأطراف العلوية بالمستشفى العسكري سابقا والدكتور مارون أبو ناضر استشاري جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى الجامعي "Lille" بفرنسا سابقاً.

الدكتور الزهراني حاصل على الزمالة الكندية في جراحة المناظير والإصابات الرياضية من جامعة دالهاوسي الكندية ، كما هو حاصل على الزمالة الكندية في جراحة الكتف وترميم الأطراف العلوية من جامعة مانيتوبا بكندا. وهو عضو الجمعية الكندية لجراحة العظام. 
الدكتور الزهراني لديه خبرة طويلة في تشخيص وعلاج كافة أمراض العظام ومنها مشاكل المفاصل والكتف والأربطة والأوتار باستخدام تقنيات المنظار الجراحي علاوة على معالجته الاحتكاك المفصلية بالكتف والكوع من خلال زراعة مفاصل جديدة بالإضافة إلى إجرائه كافة جراحات الإصابات الرياضية والمناظير وزراعة مفاصل الركبة.

 أما الدكتور مارون أبو ناضر فهو حاصل على البورد الفرنسي في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري للكبار والصغار وشهادة الاختصاص الفرنسية في المناظير الجراحية. كما أنه عضو في نقابة الأطباء الفرنسية وجمعية جراحين المخ والأعصاب الفرنسية واللبنانية والجمعية الأوروبية لأورام الدماغ والأعصاب.
عمل الدكتور أبو ناضر في المستشفى الجامعي (Montpellier) بجنوب فرنسا والمستشفى الجامعي اللبناني الأمريكية (LAU) بمدينة بيروت. كما أنه يمتلك خبرة طويلة تتجاوز 25 عاماً في جراحات المخ والأعصاب كأورام الدماغ عند الكبار والصغار وحديثي الولادة ومشاكل العمود الفقري كالتشوهات وأمراض الديسك (الانزلاق الغضروفي) بالمنظار والعيوب الشريانية في الدماغ كالجلطات والنزيف وكافة إصابات المخ والعمود الفقري الناتجة عن الحوادث. 

ويأتي انضمام كلا من الدكتور عبدالله الزهراني والدكتور مارون أبو ناضر حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.


جميع الحقوق محفوظه 2016