تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.سعد القصب استشاري القلب المعروف ينضم لمستشفى د.سليمان الحبيب

​انضم مؤخراً للعمل بمركز طب وجراحة القلب في مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور سعد بن محمد القصب، والذي يعد واحداً من أهم وأشهر الكفاءات المتخصصة في مجال أمراض القلب، والدكتور القصب هو استشاري القلب والقسطرة التداخلية وحاصل على الزمالة البريطانية والزمالة الأمريكية، كما أنه عمل رئيساً لمركز الأمير سلطان للقلب ورئيس لجنة البورد السعودي لأمراض القلب سابقاً.

وللدكتور القصب سجل مهني حافل بالإنجازات والتميّز امتد لأكثر من 30 عاماً، عمل خلالها على تشخيص وعلاج أمراض القلب بكل مهارة وإتقان في كبريات المستشفيات والمراكز المتخصصة، كما يحفل تاريخه العملي بالعديد من النجاحات التي أسهمت في إنهاء معاناة كثير من مرضى القلب. كما أن الدكتور القصب له مساهمات بحثية ثريّة ومتنوعة محلية وعالمية تجاوز السبعين بحث. إضافة إلى ذلك فقد شارك في العديد من المؤتمرات والملتقيات العلمية والطبية المتخصصة في عدد من دول العالم .

ويقوم الدكتور القصب بتشخيص وعلاج أمراض القلب والشرايين كافة، وإجراء القسطرة القلبية التداخلية العلاجية والتشخيصية، وكذلك قسطرة الشرايين وتركيب الصمامات وعلاج تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية، وعلاج ارتفاع ضغط الدم.

ويأتي انضمام الدكتور سعد القصب استشاري أمراض القلب والقسطرة التداخلية إلى مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي، في إطار الحرص الدائم على استقطاب أفضل الكفاءات العالمية المؤهلة علمياً ومهنياً، لينضم بذلك لنخبة من أمهر الكفاءات في واحداً من أكبر المراكز المتخصصة في تشخيص وعلاج أمراض القلب.

جميع الحقوق محفوظه 2016