تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الجراحة التجميلية بمستشفى Chester البريطاني ينضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

​انضم مؤخراً للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم الدكتور سانجيف سمار استشاري الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى The Countess Of Chester Hospital البريطاني سابقاً .

الدكتور سانجيف حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية في الجراحة التجميلية FRCS كما هو عضو في الجمعية البريطانية لأطباء الجراحة التجميلية BAPRAS وعضو الجمعية الطبية البريطانية BMA.

وقد عمل الدكتور سانجيف في عدد من المستشفيات البريطانية ومنها مستشفىNuffield Health The Grosvenor Hospital  ومستشفى University of Cambridge و مستشفى Rush Green Hospital ومستشفى Addenbrookes Hospital ومستشفى Princess Margaret Hospital ومستشفى The Royal London Hospital. 

واكتسب الدكتور سانجيف خلال عمله كاستشاري للجراحية التجميلية على مدار 20 عاماً خبرة طويلة مكنته من تشخيص وعلاج كافة الحالات المرضية في الأمراض الجلدية العادية منها والمستعصية علاوة على إجرائه الجراحات التجميلية مثل عمليات تجميل وترميم الصدر وجراحات شد البطن وشفط وتحويل الدهون. كما يقوم الدكتور سانجيف بمعالجة حالات شلل أعصاب الوجه وعمليات شد الجلد وإزالة الآفات الجلدية والأكياس الدهنية بأنواعها.

ويأتي انضمام الدكتور سانجيف حرصاً من مجموعة سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.
     

جميع الحقوق محفوظه 2016