تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري زراعة المفاصل بمجموعة د.سليمان الحبيب بين أفضل عشر أطباء بكندا

نجح الدكتور محمد الصحن استشاري جراحة العظام والمفاصل بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في التواجد ضمن أفضل عشرة أطباء عظام في كندا، جاء ذلك خلال الاستطلاع الأخير الذي أجري في كندا. إذ أبرز الاستطلاع قائمة لأفضل عشر جراحي عظام في المستشفيات الكندية بناءً على تجارب المرضى وتقييمهم لكفاءة الأطباء من حيث الخلفية العلمية والخبرة أثناء التشخيص والعلاج علاوة على مهارات التواصل وشرح الإجراء الطبي بالشكل الذي يضمن راحة وثقة أكبر في نفس المريض أثناء تلقي العلاج.

كما أفرد الاستطلاع عدداً من التجارب الناجحة للمرضى مع الدكتور محمد الصحن، والتي كان من بينها إشادة "بريندا ريان" بالرعاية المتميزة التي حظيت بها والدتها أثناء إجراء عملية جراحية، حيث تقول بريندا "لقد أولى د.الصحن والدتي عناية طبية مثالية في كافة مراحل العلاج حتى تمكنت من العودة لممارسة حياتها بشكل طبيعي"، معربة عن امتنانها للدكتور محمد الصحن واعتبرته أفضل جراح عظام.

من جهته أعرب الدكتور محمد الصحن عن اعتزازه بتلك الثقة التي حظي بها بين مرضاه خلال فترة عمله في المستشفيات الكندية، مشيراً إلى أن التواصل بشكل جيد والعمل على تفهم تخوفات المريض والإجابة عن كافة تساؤلاته هي من الأولويات التي يحرص على الالتزام بها تجاه كافة الحالات المرضية والجراحية التي تخضع للعلاج لديه، مؤكداً أن التواصل الجيد يخلق قدراً كبيراً من الثقة المتبادلة بين المريض والطبيب وهو ما ينعكس بشكل كبير على الشفاء بشكل أسرع.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد الصحن مختص في تشخيص وعلاج كافة مشكلات العظام، وهو حاصل على البورد الكندي من الكلية الملكية للجراحين، كما حصل على الزمالة في استبدال المفاصل من مستشفى Toronto Western، وقد عمل في العديد من المستشفيات الكندية مثل مستشفى McMaster المختص في جراحة العظام والإصابات الرياضية بمدينة Hamilton ومستشفى  Timmins and District Hospital، وبعدها انضم للعمل بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية قبل عدة سنوات.

جميع الحقوق محفوظه 2016