تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د. العوض استشاري النساء والولادة بالمستشفى General Bolten البريطاني ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية

​​إنضم إلى المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الدكتور محمد العـوض استشاري طب وجراحة النساء والولادة بالمستشفى العسكري سابقاً. الدكتور محمد حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية في جراحة النساء والولادة وشهادة أطفال الأنابيب والتلقيح الصناعي من مركز (Bourn Hall Center for I.V.F) ببريطانيا.

عمل الدكتور العوض في العديد من المستشفيات البريطانية ومنها مستشفى (Shotley Bridge General Hospital) ومستشفى (Bolten General Hospital). كما عمل في المستشفى (العسكري) بالمملكة العربية السعودية. وهو عضو في الجمعية الشرق أوسطية لعلاج أمراض العقم وعضو الجمعية الأوروبية لسلس البول وعضو الجمعية الدولية لجراحة مناظير النساء والولادة. 

ويتمتع الدكتور العوض بخبرة تتجاوز 20 عاماً في معالجة مختلف حالات النساء والولادة كمشاكل الدورة الشهرية و الإجهاض المتكرر و عمليـات المناظير والحمل خارج الرحم وتكيسـات المبايض وإجراء عمليات الترميم المهبلي و معالجة الأورام الحميدة و عمليات استئصال الرحم والنزف واضطرابات الدورة الشهرية والألياف الرحمية والالتهابات المهبلية والحوض وجراحات الثدي وعلاج الإلتصاقات وحالات الولادة المتعثرة والقيصرية ومشاكل سن اليأس.

ويأتي استقطاب الدكتور محمد العوض حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستـوى الرعـاية الصحيـة المتميـزة لديها والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى.​

جميع الحقوق محفوظه 2016