تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


إنضمام كفاءات طبية جديدة لتشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة بمجموعة د. سليمان الحبيب

​إنضمتا للكفاءات الطبية بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب كلاً من الدكتورة روبينا الأنصاري والدكتورة عايده الناصر طبيبات النساء والولادة.والدكتورة روبينا حاصلة على الزمالة البريطانية في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة وعملت في مستشفيات عدة كمدينة الملك عبد العزيز الطبية ومستشفى (Rail Way Hospital) ومستشفى (Civil Hospital).

وتمتلك الدكتورة روبينا خبرة طويلة تتجاوز 22 عاماً في تشخيص وعلاج كافة أمراض النساء والولادة. وهي عضو في الجمعية الملكية البريطانية للأطباء (MRCOC) وعضو في كلية الطب جامعة كراتشي (MCPS). وقد كان لها مشاركات علميه في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية ومنها مؤتمر "المسالك البولية المتقدمة" والمقامة في الكلية الملكية البريطانية ومؤتمر عن "تنظير الرحم" بمدينة الملك فهد الطبية.   

أما الدكتورة عايده فهي حاصلة على البورد ولديها خبرة تتجاوز 12 عاماً وقد عملت في العديد من المستشفيات المتخصصة بالأردن. كما أنها عضو في جمعية النساء والتوليد الأردنية وحاصلة على العديد من الدورات في العقم وأساليب العلاج بمستشفى (General Valnecia) باسبانيا. وقد قدمت محاضرات عدة في كثير من المؤتمرات الطبية الكبرى منها مؤتمر "الإجهاض المتكرر" ببريطانيا ومؤتمر عن "أمراض الأجنة الوراثية".

وتقوم كلا من الدكتورة روبينا والدكتورة عايده بمعالجة كافة حالات النساء والولادة مثل الإجهاض المتكرر وعمليـات المناظير والحمل خارج الرحم وتكيسـات المبايض ومشاكل الدورة الشهرية بالإضافة إلى إجراء عمليات الترميم المهبلي ومعالجة الأورام الحميدة وعمليات إستئصال الرحم والنزف وإضطرابات الدورة الشهرية والألياف الرحمية والإلتهابات المهبلية وعلاج العقم .

يأتي إنضمام كلاً من الدكتورة روبينا الأنصاري والدكتورة عايدة ناصر حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب على إستقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً للإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل خدمة تشخيصية وعلاجية. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016