تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


رئيس قسم الأمراض العصبية بمستشفى Monchengladbach الألماني ينضم لسليمان الحبيب بالقصيم

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم الدكتور عزال الخلف طبيب أمراض المخ والأعصاب والحاصل على البورد الألماني في علاج الأمراض العصبية والبورد الألماني في العناية المركزة للأمراض العصبية .

والدكتور عزال يمتلك خبرة طويلة في تشخيص وعلاج الأمراض العصبية اكتسبها من خلال عمله بعدد من المستشفيات الألمانية إذ عمل رئيساً لقسم العناية المركزة بمستشفى Monchengladbach إضافة إلى عمله رئيساً لقسم الأمراض العصبية بها ، كما عمل بمستشفى  Hospital Remscheid ، وكذلك مستشفى Ambrock Hospital for Neurology . كما يتمتع الدكتور الخلف بخبرة أكاديمية عالية من خلال عدد من الأبحاث العلمية المتعلقة بأدوية علاج الجلطات الدماغية والتي من بينهاInvestigator PROFESS and EARLY (Stroke Trial) .

ويقوم الدكتور الخلف بتشخيص وعلاج الجلطات الدماغية ونزيف الدماغ وأمراض العضلات والأعصاب المحيطة وكذلك مرض الرعاش ، ويقدم خدماته التشخيصية والعلاجية لمن يعانون من الحركات اللإرادية والصداع وآلام الرأس وكذلك آلام الوجه والتهابات العصب الخامس إضافة إلى الصرع والتشنجات.

​هذا ويأتي انضمام د.عزال الخلف طبيب أمراض المخ والأعصاب لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم تجسيداً لاستراتيجية مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تاهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات وبكل فروعها لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.

جميع الحقوق محفوظه 2016