تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية في الأمراض الباطنية تنضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي

​انضم مؤخرًا للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي كلاً من الدكتورة تيسير الصافي استشارية الطب الباطني، والحاصلة على عضوية الكلية الملكية البريطانية للأطباء MRCP والدكتور محمد شعيب طبيب الأمراض الباطنية والحاصل على زمالة الكلية الملكية الأيرلندية في الطب الباطني.

حيث عملت الدكتورة تيسير الصافي في كبريات المستشفيات البريطانية لسنوات طويلة والتي كان من بينها مستشفى West Middlesex university hospital ، ومستشفى Milford hospital surrey ، وكذلك مستشفى Kingston hospital ، ومستشفى Royal Free hospital Hampstead ، كما عملت أيضاً في مستشفى Royal Liverpool University Hospital، ومركز the cardiothoracic centre Liverpool ، إضافة إلى ذلك فقد سبق لها العمل في كلاً من Manchester University Hospitals ، ومستشفى st. John's university hospital.

كما شاركت الدكتورة تيسير الصافي في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية العالمية وورش العمل الخاصة بالأمراض الباطنية ، وتقوم بتشخيص وعلاج كافة الأمراض الباطنية إذ تعالج حالات آلام الصدر ومشاكل التنفس وارتفاع ضغط الدم والإغماءات وكافة المشاكل الهضمية علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن.

أما الدكتور محمد شعيب فقد عمل استشارياً متخصصاً في الأمراض الباطنية بعدداً من منشآت الرعاية الصحية الأيرلندية والتي من بينها مستشفىMidland Regional Hospital بمدينة mulligan ، ومستشفى Mid-Western Regional Hospital  في مدينة limerick الأيرلندية.

وللدكتور محمد شعيب العديد من الأبحاث الطبية المتخصصة وشارك في كثير من المؤتمرات والملتقيات العلمية العالمية التي أتاحت له اكتساب خبرات علمية ومهنية عالية ، ويقوم الدكتور شعيب بتشخيص وعلاج كافة الأمراض الباطنية مثل حالات السكر وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والصدر علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن، كما يقوم بإجراء التقييم الصحي الدوري. 

ويأتي انضمام الدكتورة تيسير الصافي والدكتور محمد شعيب ضمن سياسة مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لاستقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية ، كما تجدر الإشارة إلى أن مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي يشغل واحداً من أكبر المراكز المتخصصة في الأمراض الباطنية والذي يضم وحدات متخصصة في أمراض كبار السن والروماتيزم والكلى والأمراض المستعصية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016