تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية متخصصة في الباطنية والأطفال تنضم لمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي

​انضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي كلاً من الدكتور محمد غسان سعود استشاري الأطفال والدكتور إبراهيم أبو رداحة طبيب الأمراض الباطنية وذلك في إطار السعي الدؤوب التي تقوم به المجموعة لاستقطاب أفضل الكفاءات العالمية في كافة التخصصات.

إذ أن الدكتور محمد غسان حاصل على البورد الأمريكي وقد عمل في عددٍ من مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية والتي من بينها مستشفى mayo clinic ، مستشفى university of Illinois children's hospital ، وكذلك مستشفى rush children's hospital . وللدكتور محمد غسان العديد من الأبحاث العلمية والطبية المتخصصة في طب الأطفال ويقوم بتشخيص وعلاج كافة الحالات المرضية وكذلك الأمراض التنفسية عند الأطفال خاصة التحسسية والربو إضافة إلى أمراض سوء التغذية ، وكذلك الأمراض الإنتانية والالتهابية واضطرابات السلوك .

من جهة أخرى فإن الدكتور إبراهيم أبو رداحة حاصل على البورد الأمريكي في الطب الباطني ، وكذلك فهو يمتلك خبرة طويلة في تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية المختلفة . إذ عمل الدكتور أبورداحة في كبريات منشآت الرعاية الصحية الأمريكية بولاية Michigan والتي كان من بينها مستشفى McLaren Hospital ، ومستشفى Midland hospital. ويقوم الدكتور إبراهيم أبو رداحة بتشخيص وعلاج كافة الأمراض الباطنية إذ يعالج حالات الصدر وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن، كما يقوم الدكتور أبو رداحة بإجراء التقييم الصحي الدوري.

ويأتي انضمام كلا من الدكتور محمد غسان والدكتور إبراهيم أبو رداحة للمستشفى انعكاساً لحرص مجموعة د.سليمان الحبيب الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بجودة الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية. ​

جميع الحقوق محفوظه 2016