تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.سليمان الحبيب بالريان يستقطب د.ديماسي

انضم إلى كفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان أحد رواد تقنية القسطرة القلبية عبر اليد الدكتور عادل ديماسي طبيب جراحة القلب ، والمتخصص في القسطرة القلبية والعلاجية الحاصل على البورد الأمريكي. ​​

الدكتور ديماسي يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال عمل خلالها في كبريات المستشفيات العالمية خاصة بأمريكا وموناكو إذ سبق وأن عمل بمستشفى North Shore University Hospital  بولاية نيويورك الأمريكية، وكذلك مركز Cardiothoracic Centre of Monaco، إضافة إلى (Clemenceau Medical Center (CMC بالعاصمة اللبنانية بيروت.

يعد الدكتور عادل ديماسي أحد الرواد بالمنطقة في إجراء القسطرة التشخيصية والعلاجية عبر شرايين اليد إذ تلقى تدريبه على يد عدد كبير من الخبراء الأوروبين المتخصصين في تلك التقنية، وشارك في إجراء أكثر من 1500 عملية قسطرة بتلك الطريقة .

ويتميز الدكتور ديماسي بتخصصه في علاج الحالات القلبية المستعصية مثل الأزمات والنوبات القلبية الحادة وكذلك القسطرة القلبية التشخيصية والعلاجية، كما يعالج حالات ارتفاع ضغط الدم وحالات تضيق الشرايين التاجية وكذلك أمراض عضلة وصمامات وشرايين القلب.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان تشغل واحداً من أهم مراكز طب وجراحة القلب في القطاع الخاص بالمملكة وقد وفرت به أحدث جهاز يقوم بقسطرة القلب والأوعية الدموية معاً مع وحدة عناية قلبية مركزة عالية المستوى وغرفة طوارئ مجهزة خصيصاً لمرضى القلب ، وهاهي تواصل استقطاب الكفاءات العالمية لتوفر لمراجعيها خدمة عالية الجودة والدقة​.

جميع الحقوق محفوظه 2016