تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


تأمين أحدث جهاز عالمياً لشفط الدهون بالليزر

​تم مؤخراً تأمين أحدث جهاز لشفط الدهون باستخدام تقنيات الليزر ( Cool Touch 1320nm ) وذلك في مستشفى د . سليمان الحبيب بالقصيم، والذي يعد من آخر ما أنتجته التكنولوجيا الطبية في مجال الجراحات التجميلية لشفط الدهون، حيث يتيح هذا الجهاز الحصول على أفضل النتائج وأعلى نسبة من الأمان ويقدم خدمات تجميلية متقدمة للمراجعين، هذا ما ذكره الدكتور يحى مشهور استشاري الجراحات التجميلية والحاصل على شهادة التخصص من جامعة بروكسل في بلجيكا.

​وأوضح د. مشهور أن استخدام الليزر في هذا النوع من الجراحات التجميلية يقلل كثيرا من فقدان الدم والتعرض للكدمات الجلدية ، إضافة إلى ذلك فإنه يقلل من عدد الثقوب المستخدمة  لسهولة وصوله الى اماكن الدهون المطلوب  شفطها بكل يسر وسهولة وبذلك يتم تقليل الندب، كما أن الليزر يقلل من الوقت المستغرق في شفط الدهون ليعود المريض بعد العملية للحياة بشكل طبيعي ويستطيع العودة للعمل بعد 24 ساعة من إجرائها، وتجرى في العيادات الخارجية في معظم الحالات ولا تحتاج إلى تنويم وتتم تحت التخدير الموضعي، مؤكداً على أن عملية شفط الدهون بالليزر آمنة ومعترف بها في مختلف بلدان العالم حيث تم الترخيص بإجرائها من جانب المنظمة الأمريكية للغذاء والدواء FDA في عام 2006.

وعن طبيعة عمل الجهاز وما يتميز به عن الطرق التقليدية والأجهزة الاخرى قال د.يحي أنه يتم إدخال الليزر في منطقة الدهون والبدء في العملية حيث يحطم الليزر الدهون المراد شفطها وفي نفس الوقت يتم شد الجلد وهو ما يعد توفيرا للوقت وضماناً لأعلى النتائج كما ان استخدامه بعمليات شد البطن يعطي نتائج افضل.

 وأشار د. مشهور إلى أن وحدة الجراحات التجميلية بالمستشفى تعمل بشكل دوري على تأمين آخر المستحدثات التكنولوجية في هذا المجال وهو ما يعكس الحرص الشديد على تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية ترقى لتطلعات وآمال المراجعين وتحقق نسب النجاح والأمان المطلوبة والمعترف بها عالمياً.

جميع الحقوق محفوظه 2016