تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


محاضرة بعنوان "التهدئة الواعية" بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب

​نظم المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب أربـع محاضرات ضمن فعاليات يوم التخدير التدريبي بعنوان " Conscious Sedation Course " بتاريخ 12 ربيع الأول 1433هـ الموافق 4 فبراير 2012 م. والذي قدمه نخبة من الاطباء المتخصصين وهم الدكتور ماهر تيم استشاري التخدير الحاصل على البورد والدكتور فينكت دوراج استشاري التخدير الحاصل على الزمالة البريطانية والدكتور هيثم صالح استشاري التخدير الحاصل على البورد والدكتور عصام أبو المجد استشاري التخدير.

وتضمن يوم التخدير التدريبي أربع محاضرات اولها "Welcoming Remark &Introduction" تم فيها الحديث عن التحضير لمراحل التخدير والثانية "Drugs Used In Conscious Sedation" نُوقش فيها الأدوية المستخدمة أما المحاضرة الثالثة فكانت "Equipment And Monitoring" فتتناولت الحديث عن أجهزة مراقبة التخدير خارج غرف العمليات وأخيرا محاضرة " Post Procedural Management" عن العناية بالمريض بعد الإجراءات التخديرية. 

وتهدف المحاضرات إلى تنمية قدرات الأطباء والكوادر التمريضية على إعطاء مثل هذا النوع من التخدير والتدريب عليه لتحقيق الامان الكامل الامر الذي يضمن أفضل خدمة صحية مقدمة للمرضى بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية. كما تستهدف المحاضرة كافة أطباء الطواريء والتنظير البطني وأطباء الأشعة والعناية المركزة .  

الجدير بالذكر أن مثل هذه اللقاءات التدريبية تجرى بشكل دوري في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في كافة التخصصات وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016