تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة الحبيب تستعد لانطلاق اللقاء الخليجي الرابع للتغذية العلاجية

​​​​

تشهد مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية استعدادات مكثّفة لإتمام الترتيبات النهائية لانطلاقة اللقاء الخليجي الرابع للتغذية العلاجية الذي تنظمه المجموعة في مجمع محمد بن راشد الأكاديمي في مدينة دبي الطبية بالإمارات بالتعاون مع المركز العربي للتغذية ومدينة دبي الطبية، وذلك استمراراً للنجاحات التي تم تحقيقها خلال الدورات السابقة للقاء التي أقيمت في الرياض والقصيم في السعودية ومملكة البحرين. إذ نجح هذا اللقاء في الاستحواذ على ثقة عدد كبير جداً من المهتمين والمختصين بالتغذية العلاجية والأمراض المرتبطة بها لما يتمتع به من ثقة عالية في الأوساط الطبية والأكاديمية بالعالم العربي ودول مجلس التعاون الخليجية.
وتقوم اللجنة المنظمة للقاء الخليجي الرابع للتغذية العلاجية حالياً بوضع اللمسات النهائية لاستقبال المتقدمين وتنظيم الحضور، إذ إنه من المتوقع أن تشهد تلك الدورة حضوراً كبيراً من المختصين من أطباء واختصاصيين ومهتمين بالتغذية العلاجية.
كما واكبت اللجنة العلمية باللقاء تلك التوقعات بالحرص على تقديم وجبة متخصصة ومتنوعة، تشمل عدداً من المشكلات المرضية ذات الصلة بالتغذية العلاجية، مثل المنتجات الطبية الخاصة بالشهية والجديد في علاج السكر من النوع الثاني، إضافة إلى النشاط البدني وضبط الوزن وعلاقة نقص فيتامين «د» بارتفاع معدلات السمنة وانخفاض اللياقة البدنية وغيرها من المواضيع.
يشار إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية نجحت في تنظيم فعاليات اللقاءات الخليجية للتغذية العلاجية السابقة، إذ أقيم اللقاء الأول في مستشفى د.سليمان الحبيب بالرياض في 2010، والثاني في مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم في 2011، فيما تم عقد اللقاء الخليجي الثالث للتغذية العلاجية في المركز الطبي الجامعي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمملكة البحرين الذي تشغله المجموعة في 2013.

جميع الحقوق محفوظه 2016