تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


وفد طبي رفيع المستوى من Cleveland Clinic يزور مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

​قام وفد طبي رفيع المستوى من Cleveland Clinic الأمريكية بزيارة مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان تترأسه الدكتورة آلين شيت رئيسة قسم الأطفال، يرافقها الدكتورة بيرسيس سوسياك مديرة البرامج والسيدة دانيال جومنجهام مديرة العيادات بالمستشفى، وذلك في إطار الزيارات الدورية المتبادلة بين مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وكبريات مؤسسات الرعاية الصحية العالمية لتبادل الخبرات والإطلاع على آخر المستجدات والتوجهات الطبية الدولية في مجال التشخيص والعلاج لمختلف التخصصات. وكان في استقبال هذ الوفد الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء بالمجموعة، والأستاذ صالح التركي مدير عام المستشفى، والأستاذة رسمية الحسيني مديرة إدارة التعليم الطبي.

استهل الوفد زيارته بالإطلاع على منظومة العمل والتقنيات المتطورة المستخدمة في التشخيص والعلاج بمجموعة د.سليمان الحبيب، وكذلك التعرف على تجربة المجموعة الرائدة فيما يتصل بنظم التشغيل الرقمية في ظل توجهها نحو الرعاية الصحية الرقمية من خلال تطويع الوسائل التقنية لخدمة الأغراض الطبية وراحة مراجعيها بشكل متميز .وفي جولة استطلاعية زار الوفد عدد من الأقسام والمراكز المتخصصة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان واستمع لتعريف مبسط عن الخدمات التي يقدمها المستشفى لمراجعيه في عدد من الأقسام والتي من بينها الأطفال وطوارئ الكبار والصغار والعناية المركزة للأطفال الخدج والحاضنات وعيادات القلب والسكر والجهاز الهضمي. كما شملت الزيارة أيضاً قسمي الأشعة والمختبر والصيدليات الخارجية والداخلية بالإضافة إلى مركز علاج السمنة والتعرف على الحلول والخيارات التي تناسب كافة حالات المرضى وطرق الرعاية الشاملة لهم والتي يقدمها استشاريو السمنة والباطنية وأخصائي العلاج السلوكي والتغذية والتمارين الرياضية.

من جهتها أعربت الدكتورة آلين شيت عن سعادتها بزيارة منشأة طبية ذات مستوى عال تحوي بمنظومتها عدد كبير من الكوادر الطبية المدربة وأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة قائلة "سعدنا اليوم بزيارة مستشفى كبير ومتطور بهذا الحجم في منطقة الشرق الأوسط". وأبدت تطلعها للمضي قدماً في تبادل الخبرات الطبية والإدارية مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية وعيادات كليفلاند الأمريكية .

يشار إلى أن مستشفيات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تشهد بشكل دوري زيارات لنخبة من كبار المختصين في المستشفيات العالمية في إطار التعاون المشترك الهادف للارتقاء بمستوى الخدمات التشخيصية والعلاجية، من خلال الإطلاع على التجارب الناجحة والاستفادة من خبرات هؤلاء المختصين بما يعود بالنفع على مراجعيها.

جميع الحقوق محفوظه 2016