تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان يؤمن أحدث جهاز للقسطرة القلبية

قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بتأمين أحدث جهاز لعمل القسطرة القلبية والمعروف طبياً باسم Cath Lab innova 3100 من شركة جنرال الكتريك GE والذي يجمـع بين تكنولوجيـا تصوير الأوعيـة الدموية والشـراييـن القلبيـة في آن واحـد.

ذكر ذلك الأستاذ الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات الطبية بالمجموعة والذي قال أن هذا الجهاز أحدث طفرة في إجراء القسطرة القلبية خلافاً للأجهزة القديمة التي كانت تقوم بتصوير الاوعية الدموية والشرايين القلبية كلاً على حدة مما كان يستهلك وقتاً أكثر ومجهوداً أكبر وهو كثيراً ما كان يزعج المرضى.

وتابع أ.د الماجد قائلاً أن هذا الجهاز يتمتع بالعديد من المميزات منها استهلاكه وقت أقل من عمليات القسطرة الاعتيادية ودعمه لأحدث تكنولوجيا الدعامات العلاجية علاوة على أنه يقوم بالتصوير الداخلي للشرايين بالأشعة الصوتية (IBAS). مشيراً إلى أن غرف العمليات الموجود بها جهاز القسطرة تم إنشائها بمواصفات ومعايير تتوافق مع التوصيات والمعايير العالمية.

​الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية كعادتها سباقة لتقديم كل ما هو جديد لخدمة المرضى إذ عمدت على توفير العديد من الاجهزة المتطورة من كبرى الشركات العالمية و لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية عالية الجودة والدقة بالإضافة إلى وجود كفاءت طبية مميزة من حملة الزمالات والبوردات الأوربية و الأمريكية وممن لهم باع طويل في تشخيص وعلاج أمراض القلب.​

ا.د. سليمان الماجد

جميع الحقوق محفوظه 2016