تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي يدشن أحدث جهاز للقسطرة القلبية

قام مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي بتأمين أحدث جهاز لعمل القسطرة القلبية والمعروف بأسم (INOVA (21×21) GE bi-plane Cardiac Catheterization machine). حيث يتميز الجهاز الجديد بإعطاء صور متعددة للقلب عالية الدقة في آن واحد علاوة على  سرعة إجرائه للفحوصات والأمان التام بتوفيره أحدث التكنولوجيا والتي تساعد في تقليل نسبة الاشعاع الصادرة منه لأدنى المستويات.

هذا ما ذكره الأستاذ الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب. والذي أضاف أن الجهاز الجديد يساعد في تشخيص حالات القلب المرضية واعتلالات القلب الكهربائية وإعطاء نتائج وافية عن وضع القلب الصحي بالإضافة إلى تقييم حجم الدعامات المناسبة لكل مريض.

من جهته قال الدكتور عادل الديماسي استشاري الأمراض الباطنية والقلب والمتخصص في القسطرة عبر شرايين اليد والحاصل على البورد الأمريكي أن الجهاز يتميز بدقته في تحديد إصابات الشرايين التاجية من خلال خاصية التصوير الثنائي والتي تعمل باستخدام كاميراتان متطورتان تتيح للجهاز القدرة على التقاط الصور من مختلف جهات القلب وبكفاءة عالية مقارنة بالأجهزة الأقل تطورا التي كانت تحمل كاميرا واحدة ، كما أن الجهاز الجديد لا يسبب أية الام عند استخدامه.

وأضاف الدكتور عادل الديماسي بأن الجهاز هام جداً في إجراء الفحوصات الفزيولوجية الكهربائية التي تحتاج لوجود أكثر من كاميرا والفحوصات الكهربائية أيضاً التي تقوم بتحديد وظائف الأعضاء​

جميع الحقوق محفوظه 2016