تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب تشارك في الاحتفاء بخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة

تشارك مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في فعاليات الحفل الخامس لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة ويوم المهنة المصاحب له، وذلك خلال 1-2 جمادى الأخرة 1436هـ الموافق 21-22 مارس 2015م، والذي سيقام برعاية من سفير خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، ومعالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل.

 

وقال الأستاذ إبراهيم بن محمد العامر نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية أن مشاركة المجموعة في تلك الفعاليات يأتي انطلاقاً من حرصها على الاستفادة من الكفاءات الوطنية، وتقديم برامج تأهيل ومسارات وظيفية طموحة تستهدف رفع مستوى جودة الأداء بكافة المجالات.

 

وأشار العامر إلى أن المجموعة صممت برنامجاً خاصاً لإدارة المستشفيات باسم (برنامج د.سليمان الحبيب لإعداد القادة) مدعوماً بمسار وظيفي وتدريبي مميز يستهدف استقطاب كوادر مؤهلة وطموحة. كما أنها ستقدم خلال تلك المشاركة فرصاً وظيفية أخرى في كافة التخصصات الطبية والإدارية والفنية، وذلك ضمن بيئة عمل ذات طابع مؤسسي محترف.

 

 

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية عن ثقته في أن يقدم هذا البرنامج المتطور لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة مسارات وظيفية مميزة ومستقبل مهني أكثر إشراقاً ومواكبة لتطلعاتهم، مع توفير البيئة المناسبة لهم لتحقيق الإنجازات المهنية بعد ما حققوه من نجاحات أكاديمية.

 

ونوّه العامر إلى أن التوسعات الضخمة التي تشهدها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في كلاً من السعودية والإمارات والبحرين تحتم على إدارة الموارد البشرية البحث عن وسائل وأدوات مبتكرة تحقق أهدافها الاستراتيجية في استقطاب كوادر وكفاءات عالية التأهيل ولديها من الطموح ما يؤهلها للمشاركة في دعم مسيرة الريادة والتميز للمجموعة والمشاركة بفعالية في تنمية الوطن.

 

يشار إلى أن الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة تقيم سنوياً حفل التخرج ويوم المهنة للاحتفاء بجميع الطلبة المتخرجين، وإتاحة الفرصة لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي للتواصل مع الجهات الحكومية و القطاع الخاص، والحصول على الوظائف المناسبة لهم للاستفادة والاسهام في خدمة الوطن و تنميته وازدهاره. 

 

جميع الحقوق محفوظه 2016