تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجمع د. سليمان الحبيب بالعليا يدشن الجهاز الأول من نوعه لتصنيف الأورام

​​دشن المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الجهاز الأول من نوعه بالقطاع الطبي الخاص في المملكة والذي يختص بتصنيف الأورام وتحديد مصادرها والمعروف باسم (Bench Mark Ultra) من شركة (Ventana Medical Systems) الألمانية والذي يعد طفرة طبية جديدة في عالم المختبرات.

وأوضح الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات الطبية أن الجهاز الجديد يعمل على كشف الخلايا الورمية وتحديد مصدرها بشكل فعال ما يساعد الأطباء في وضع التشخيص المثالي للمرضى والمساعدة في سرعة وصف العلاج المناسب لهم وفقاً لحالتهم المرضية. من جهته قال الدكتور ماهر طليمات استشاري المختبرات الحاصل على البورد الأمريكي إن جهاز (Bench Mark Ultra) يعد واحداً من أدق الأجهزة المختبرية وأسرعها في إظهار النتائج وذلك خلال 6 ساعات، كما أنه يعمل بطريقة آلية بالكامل ما يقلل من نسبة حدوث الأخطاء البشرية باعتماده نظام الباركود العالمي، علاوة على إمكانية التحكم في اختيار العينات التي تصدر نتائجها أولاً بأول وذلك في حالات الضرورة والطوارئ، بالإضافة إلى سهولة استخدام الجهاز لاعتماده على تقنيات التنبيهات البصرية والسمعية لتحديد وضع العينات والشرائح. 

جميع الحقوق محفوظه 2016