تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الباطنية والقلب بمستشفى (Salamanca) الأسباني ينضم لكفاءات د.سليمان الحبيب بالريان

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور رضا بيطار استشاري الباطنية وأمراض القلب والحاصل على الدكتوراة الأسبانية في أمراض القلب والباطنية إضافة إلى حصوله على البورد الأسباني في الطب الباطني.

والدكتور بيطار يمتلك خبرة واسعة في تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية والقلبية امتدت لأكثر من 14 عاماً عمل خلالها بكبرى المستشفيات العالمية والتي كان من بينها المستشفى الجامعي الأسباني The University Hospital of Salamanca.

ود.بيطار يتميز بخبرته العالية في تشخيص وعلاج جميع الأمراض الباطنية والمعدية وكذلك المزمنة والنادرة ، إضافة إلى مهارته العالية في تقديمه لكافة وسائل الرعاية المتميزة لمرضى العناية المركزة ، كما أنه يشخص ويعالج الأمراض التنفسية والقلبية المزمنة.

ويأتي انضمام رضا بيطار استشاري الطب الباطني وامراض القلب لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وبكل مستشفياتها للإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

​الدكتور رضا بيطار ​

جميع الحقوق محفوظه 2016