تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


تأمين أحدث جهاز مخبري للقياس المناعي بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان

​​​قام مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان بتأمين أحدث جهـاز للقياس المناعي من شركة Abbott الالمانية والمعروف بأسم (Architect I 1000 SR) و المختـص بإجـراء و قياس العلامـات السرطانية و القلبية و عمل التحاليل الوبائية و الهرمونات والفحوصات الاستقلابية. هذا ما أوضحه الأستاذ الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات الطبية.

والذي أضاف أن الجهاز المستخدم يعتمد في عمله على تقنيات متطورة تدعى  (Chemi Flex) و التي توفر طرق مختلفة للمعايرة و الحصول على نتائج غاية في الدقة ، علاوة على ارتباط الجهاز بكمبيوتر و لوحة تحكم وشاشة لمس تعمل وفقاً لبرامج تشغيل متطورة مما يمنع حدوث الاخطاء البشرية.

ومن جهته قال الدكتور Raj استشاري ومدير المختبر بالمستشفى الحاصل على الزمالة البريطانية أن أهم ما يميز هذا الجهاز هو سرعة الحصول على النتائج إذ يمكنه إجراء 65 فحص مختلف و عمل 100 عينة بالساعة وأكثر من 2400 في اليوم الواحد بدقة عالية. كما يمكنـه تحليل العينات الإسعافية في وقتاً سريع جـداً مع إمكانية إعطاء الافضلية لـ 35 عينة إسعافية طارئة.

الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تقوم بين الحين والآخر بتحديث وتجديد جميع أجهزتها الطبية و بكافة فروع المجموعة حرصاً منها على تقديم خدمة طبية عالية للمراجعين .​

جميع الحقوق محفوظه 2016