تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


نائب حاكم دبي يزور جناح الحبيب في معرض الصحة العربي

​​زار صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي الجناح الخاص بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية وذلك بعد افتتاحه معرض الصحة العربي المقام حالياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

واستمع سموه لشرح مقدم من الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ذكر من خلاله مشروعات واستثمارات المجموعة في دول الخليج العربي وإفريقيا التي تجاوزت حالياً أكثر من 17 مشروعاً متنوعاً ، موضحاً أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية أحرزت تقدماً ملموساً في إنجاز ثالث مشروع لها بمدينة دبي الطبية والذي من المتوقع تشغيله نهاية العام الجاري.

واستعرض مشروعات المجموعة المستقبلية التي من بينها أضخم وأكبر مشروع صحي في منطقة الرياض بحي قرطبة ، كما سلط الضوء على نجاحات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية خلال عام 2013 التي تبلورت في إحداثها نقلة نوعية بإطلاق خدماتها الإلكترونية المتنوعة على كافة الهواتف الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية الفورية للمراجعين ، بالإضافة إلى تطبيقها نظام فيدا VIDA وهو نظام الكتروني جديد ومتطور يوفر خدمة أسرع وهى خدمات فريدة من نوعها تم توفيرها لأول مرة بمنشآت القطاع الصحي الخاص، كذلك أشار الحقباني إلى فوز المجموعة بنحو 10 جوائز واعتمادات متنوعة في مجالات الموارد البشرية وخدمات العملاء وأقوى الشركات تأثيراً بالعالم العربي وختاما حصول مختبرات المجموعة على اعتماد الجمعية الأمريكية لعلم الأمراض CAP خلال الأسبوع الماضي.

​​

جميع الحقوق محفوظه 2016