تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


المجموعة تحصل على جوائز في معرض الصحة العربي

​​​​​​أثبتت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية حضورها القوي والمتميز بين منشآت الرعاية الصحية بالشرق الأوسط وذلك ضمن فعاليات معرض الصحة العربي Arab Health لهذا العام ، بعد فوزها بجائزتي الخدمات الجراحية والأشعة التشخيصية ، لتصل بذلك المجموعة إلى 7 جوائز متنوعة من  Arab Health خلال السنوات الماضية وتجاوزت اعتماداتها الدولية والإقليمية أكثر من  21 اعتماداً وجائزة .

وقال الدكتور سليمان الطويان نائب الرئيس التنفيذي لشئون المستشفيات : أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تمكنت بفضل الله ثم بما تتمتع به من إمكانات ضخمة ومتطورة من الاستحواذ على ثقة كثير من الجهات والهيئات العالمية والإقليمية في العديد من التخصصات مثل الأشعة والمختبرات والخدمات الجراحية والموادر البشرية وغيرها .

وأعرب د.الطويان عن سعادته بهذا التتويج والذي جاء عن الخدمات الجراحية وأقسام الأشعة التشخيصية قائلاً : إن المجموعة تحرص في كافة مستشفياتها على مواكبة آخر التطورات التقنية والالتزام الجاد بمعايير الجودة العالمية.

وعن الخدمات الجراحية نوّه د.الطويان أن الفريق الجراحي بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية يتبع إجراءات صارمة في التعقيم لمنع انتشار العدوى، ويجري جميع التدخلات الجراحية بدقة ومهارة ، مع استخدام مواد العملية لمرة واحدة فقط للحد من انتقال العدوى والمضاعفات ، مما ساعدنا في ارتفاع نسب نجاح العمليات الجراحية التي نقوم بإجرائها.

وقال الدكتور الطويان أن المجموعة حريصة كل الحرص في جميع مستشفياتها على تطبيق أعلى المعايير العالمية في تصميم وتجهيز غرف العمليات، مما ينعكس على جودة وكفاءة الخدمات الجراحية والعمليات التي يخضع لها المرضى ، مشيراً إلى أن تجهيزات غرف العمليات تم تأمينها من كبريات الشركات العالمية ، مع التزام صارم بمواصفات المعهد الأمريكي الوطني للمقاييس والمعاييرالخاصة بغرف العمليات، إذ يتم عزل الحوائط والأرضيات بمواد مضادة للبكتريا والجراثيم .

أما جائزة الأشعة التشخيصية فأوضح د.الطويان أن المجموعة حرصت على تقديم رعاية نوعيّة لمراجعيها في مجال الأشعة التشخيصية وذلك من خلال إنشاء مركز متخصص للطب النووي يوفر لمراجعيه نحو 100 فحص تشمل الأورام المتقدمة والاعتيادية والأمراض القلبية من خلال أحدث ما أنتجته تكنولوجيا التصوير النووي مثل أجهزة الـPET CT. SCAN ، Gamma Camera ، وهما من الأجهزة المتقدمة جداً لاكتشاف الأورام.

وتابع د.الطويان بقوله : كما أن الأشعة لدينا بها "Area MRI" أحدث أجهزة الجيل الرابع للرنين المغناطيسي ، والتصوير الطبقي المقطعي CT Scan وغيرها من الوسائل والأدوات التشخيصية عالية الدقة والسرعة التي توفر للمريض تشخيصاً دقيقاً وسريعاً.

واختتم الدكتور الطويان حديثه بقوله : لاشك أن تلك الجوائز رغم أنها تؤكد على جودة خدمات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وتطور الرعاية الصحية التي توفرها لمراجعيها ، إلا أنها تضع على كاهلنا مسئولية أكبر في التطوير والتحديث المستمر والمواكبة الدائمة للمستحدثات العالمية في المجال الطبي لنمنح لمراجعينا أفضل مما يتطلعون إليه.

​​​

جميع الحقوق محفوظه 2016