تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

توفير أفضل جهاز لإزالة الشعر Apogee-Cynosure بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب

​​​​قام المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب بتوفير أفضل جهاز لإزالة الشعر بطريقة آمنة وفعالة و المعروف بأسم Apogee من شركة Cynosure الأمريكية. إذ يختص الجهاز  بمعالجة حالات "الشعرانية" للنساء اللاتي تعانيين من ظهور الشعر في الوجه والذقن و الشفة العليا الزائد بتوزيع ذكوري الشكل. كما يقوم معالجة حالات "فرط الأشعار" الذي يعني تواجد الشعر الغزير بتوزع طبيعي وأيضاً إزالة الشعر التجميلي لتحسين المظهر.

هذا ما أوضحته الدكتورة ليانا نصور طبيبة الأمراض الجلدية والتي أضافت أن الجهاز يتميز بسهولة استعماله مقارنة بالأجهزة الاخرى علاوة على نجاحه في توفير الامان الكامل و ذلك لإعتماده على تقنيات حديثة يتم من خلالها إصدار أشعة ليزر بطول موجة (755 ن م) والتي تُمتص من قبل الجسميات الصبغية (الميلانوزوم) المتركزة في أجربة الأشعار بدون حدوث أية اضرار للأنسجة المجاورة ، رغم الاحمرار القليل الذي قد يحدث بعد الجلسة ويزول مباشرة خلال ساعات.

وأشارت الدكتورة ليانا إلى أن إجراء الجلسات بجهاز Apogee-Cynosure يتم دون الشعور يأية الام مقارنة مع الأجهزة الاخرى و الفضل في ذلك يعود لتقنية التبريد المستعملة (الهواء البارد).​