تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة الحبيب تحصل على جائزة اسيا في تطوير الموارد البشرية

​​واصلت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تميّزها في المحافل الدولية بحصدها للجوائز التقديرية ووفقاً لأعلى المعايير العالمية، إذ حصلت خلال هذا الأسبوع على جائزة ASIA HRD Awards THE لعام 2014 في أكبر تجمع آسيوي وشرق أوسطي يختص «بتطوير الموارد البشرية» وذلك في إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات المجموعة في مختلف المجالات، وقام نائب رئيس الوزارء الماليزي محيي الدين ياسين بتسليم الجائزة لعبدالرحمن بن محمد العييد نائب الرئيس بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في حفل أقيم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وبحضور عدد من كبار الشخصيات القيادية في آسيا والشرق الأوسط.

وتُقدم تلك الجائزة للمؤسسات التي أحرزت نجاحات ملموسة في تطوير مهارات منسوبيها، وتعتمد على الأنظمة الإدارية المبتكرة التي تطبق سياسات واستراتيجيات تهدف إلى تنمية وتعزيز الكوادر البشرية، إضافة إلى دعم تلك المؤسسات لمبادرات التطوير المستمرة في التنمية البشرية باعتبارها سبباً رئيساً في النجاح المؤسسي والتنظيمي. وجائزة ASIA HRD هي مبادرة مستقلة يتولى مهام التحكيم فيها 7 شخصيات عالمية بارزة ومتخصصة برئاسة الرئيس الفلبيني الأسبق وبمشاركة شخصيات من 5 دول حول العالم لهم باع طويل في مجال سياسات واستراتيجيات تطوير الموارد البشرية. من جهته أكد عبدالرحمن العييد أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب لا تألو جهداً في إقرار سياسات ورؤى مميزة للنهوض بالمستوى المهني والعلمي لكافة كوادرها سواءً الطبية أو الفنية وكذلك الإدارية، ويأتي هذا تماشياً مع التوجهات العالمية في تفعيل دور العنصر البشري ومساعدته في استخراج كافة طاقاته. ما يعود بالنفع على الموظف والمؤسسة التي يعمل بها وكذلك على العميل أو المراجع الذي يتطلع للحصول على خدمة بشكل أكثر احترافية ودقة، مشيراً إلى أن المجموعة نجحت في خلق فريق عمل من أفضل الكفاءات في كافة التخصصات من أكثر من 52 جنسية حول العالم، منوّهاً عن توجه مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية نحو الفوز بالجوائز القيّمة سواءً على المستوى الدولي أو الإقليمي لما لذلك من أثر إيجابي يعكس حجم التطور والتميّز في خدماتنا.

وواصل العييد حديثه بالإشارة إلى أن تلك الجائزة تأتي في الوقت الذي تتطلع فيه مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية لأن تكون المؤسسة الصحية الأكثر ثقة وخدمة لمراجعيها في العالم، ولا يتأتى هذا إلا بإقرار ممارسات مدروسة لتطوير مواردها البشرية وبحث أفضل السبل للاستفادة من تلك الطاقات والمهارات.

وأشار العييد إلى أن تلك الجائزة ليست هي الأولى التي تحصل عليها المجموعة في مجال تطوير الموارد البشرية، وإنما سبق لها أن حازت على المركز الأول في هذا المجال وفقاً لتصنيف Arab Health، وحصدت أيضاً أفضل مبادرة لتوطين الوظائف العام الماضي، وكذلك نجحت أخيراً في الحصول على جائزة التميّز كأفضل الشركات جذباً للكوادر البشرية والاستقرار الوظيفي، وهو ما يعكس حجم الجهد والسعي الحثيث من المجموعة لإعداد كوادر بشرية متميزة قادرة على قيادة سوق العمل بشكل أكثر مهارة واحترافية. وعبّر العييد عن شكره وتقديره لكافة الجهود المبذولة من منسوبي مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية التي دفعت بها نحو الصدارة، ووفرت لمراجعي مستشفياتها أفضل مستويات الرعاية الصحية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016