تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د. الحسن ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

​إنضم للكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب الدكتور حسن الحسن استشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير والحاصل على الزمالة البريطانية "MRCP" وشهادة الدكتوراه في أمراض الكبد  والماجيستير في العلوم الطبية من جامعة"Surrey" بمدينة Guilford  البريطانية. وقد تلقى التدريب في أكبر المستشفيات البريطانية بلندن منها مستشفى "Guy's and St Thomas's" وأكبر مركز لزراعة الكبد بأوروبا "King's College Hospital".

والدكتور الحسن يمتلك خبره كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض القولون العصبي والمعدة والأمعاء والبنكرياس بالإضافة إلى مهاراته في تشخيص وعلاج أمراض الكبد المزمن ومضاعفاته والارتداد المريئي وعلاج القرحة الجرثومية وتنظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي والتنظير بالكبسولة.

وقد نشر للدكتور الحسن العديد من الأبحاث الطبية والعلمية في مجال  أمراض الجهاز الهضمي والكبد و أبحاث عن عمليات التنظير"Music reduces anxiety level in patients attending for endoscopy " ونشرات أخرى عن الخلايا المستحثة وإصابات الكبد علاوة على مشاركتة في الكثير من المحافل الطبية العالمية مثل "the intensive care society meeting " ببريطانيا و الاجتماع الدوري للجهاز الهضمي ببريطانيا " British Society of Gastroenterology ". كما حصل د. الحسن على شهادة الكفاءة في مجالات التنظير السفلي والعلوي والتنظير بالكبسولة.

يأتي انضمام د. حسن الحسن حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016