تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الكلى والمسالك بمستشفى cholchester البريطاني ينضم لمجموعة د.سليمان الحبيب

انضم للكفاءات الطبية بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية د.الزبير أحمد الزبير استشاري امراض الكلى والمسالك البولية والحاصل على الزمالة الملكية الإيرلندية في الطب الباطني والمتخصص في علاج وتشخيص أمراض الكلى والمسالك البولية.

وقد عمل د.الزبير كاستشاري امراض الكلى والمسالك البولية في كبرى المستشفيات ببريطانيا منها مستشفى ( cholchester university hospital U.K )، كما نشر له العديد من  الأبحاث الطبية والمقالات عن بعض حالات التهابات الأوعية الدموية المؤدية للفشل الكلوي وعن الأمراض المعدية المؤدية للفشل الكلوي في عدد من المجلات الأجنبية منها مجلة JANI العربية ،ومجلة Foundation B.J.M البريطانية. وشارك في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية الخاصة بأمراض الكلى وزراعتها.

كما أن د. الزبير يمتلك خبرة كبيرة في تشخيص وعلاج أمراض الباطنية وعلاج التهاب الفشل الكلوي الحاد والمزمن وحالات غسيل الكلى ، كما أنه يحضر ويتابع حالات زراعة الكلى وعلاج التهابات المسالك البولية ، وكذلك تخصصه في علاج اضطربات الأملاح في الدم وحالات ارتفاع وانخفاض ضغط الدم .

ويأتي انضمام د. الزبير أحمد الزبير لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية حرصاً من المجموعة على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وتوفير أفضل الخبرات في مختلف التخصصات والأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية.  ​

جميع الحقوق محفوظه 2016