تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مشاركة متميزة للمجموعة بمعرض «الشباب في أعيننا»

​شاركت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية في فعاليات معرض "الشباب في أعيننا" الثالث الذي أقيم في ثانوية الجوهري بظهرة البديعة على مدار ثلاثة أيام، وذلك في إطار برامج المسئولية الاجتماعية التي تتبناها المجموعة من خلال العمل المستمر على رفع مستوى الوعي الصحي والثقافة الطبية بين أفراد المجتمع لاسيما الشباب. وقد افتتح المعرض الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المرشودي مشرف الإدارة المدرسية بمكتب غرب البديعة وعدد من مسئولي المدرسة.

وقد خصصت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تلك المشاركة للتوعية بمخاطر السمنة والمضاعفات التي تسببها للمصابين بها، وذلك من خلال إقامة جناحاً توعوياً يرصد مخاطر وأبعاد زيادة الوزن على الصحة العامة والنفسية، إذ تم توزيع عدد من الكتيبات والبرشورات التثقيفية على زوار المعرض تناولت علاقة السمنة بأمراض الضغط والقلب والسكري وارتباطها بنحو 48 مضاعفة صحية خطيرة، كما فتح الجناح التوعوي لمجموعة د.سليمان الحبيب آفاقاً جديدة أمام زواره للتعرف على الوسائل المتعددة لعلاج السمنة من خلال التوعية بوجود برامج وحلول متنوعة لاتقتصر فقط عند الحل الجراحي وإنما هناك خيارات غذائية وسلوكية ورياضية.

وقد شهد جناح المجموعة إقبالاً ملحوظاً من قبل طلاب مدرسة ثانوية الجوهري وأسرهم وكذلك سكان منطقة ظهرة البديعة.​

جميع الحقوق محفوظه 2016