تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


زراعة منظم كهربي لتحريك الحجاب الحاجز لكوري لدى د.سليمان الحبيب بالريان

في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية نجح فريق طبي لأول مرة بمستشفيات القطاع الخاص من زراعة جهاز منظم كهربائي لتحريك للحجاب الحاجز لمقيم من جنسية آسيوية كان ذلك بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان . إذ تم استقباله في حالة صحية سيئة للغاية آثر حادث مروري نتج عنه إصابته بكسر في الفقرة الرابعة من العمود الفقري نتج عنها شلل رباعي وعدم القدرة على التنفس والحركة .

حيث تم تشكيل فريق طبي متكامل من عدة تخصصات قدمت للمريض الإسعافات الأولية للسيطرة على الحالة العامة له تبع ذلك تجهيزه لإجراء جراحة عاجلة لمعالجة الإصابات التي تعرض لها. وقام الفريق الطبي بإجراء جراحة دقيقة تمكن خلالها من زرع منظم كهربائي للحجاب الحاجز حتى يتمكن المريض من العودة لقدرته على التنفس وممارسة حياته بشكل طبيعي، وقد تكللت العملية بنجاح ولله الحمد والمريض حالته الصحية أكثر من ممتازة.

في حين أعرب المريض عن سعادته بنجاح العملية وشكر للكادر الطبي ومستشفى د.سليمان الحبيب بالريان جهودهم الحثيثة التي كان لها الفضل بعد الله في عودته لحياته الطبيعية.

فيما أشار الفريق الطبي إلى أن تلك العملية تجرى لأول مرة في مستشفيات القطاع الخاص بالمملكة وهي من العمليات المعقدة والتي تحتاج لإمكانات عالية وتجهيزات دقيقة جداً مع توافر كفاءة ومهارة خاصة في الكوادر الطبية وهو ما تم توفيره بفضل الله في مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان.​

جميع الحقوق محفوظه 2016