تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كابتن نادي الشارقة يجري جراحة ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب

أجرى الكابتن أحمد حمزة لاعب كرة اليد بنادي الشارقة الامارتي عملية جراحية ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية.

وقال الكابتن حمزة أن الإصابة التي لحقت به نتيجة التفاف الركبة اليسرى أثناء التدريب حيث تواصل مباشرة مع مستشفى د. سليمان الحبيب من الإمارات لعرض حالته الصحية. مشيراً إلى أنه تم عمل فحوصات طبية دقيقة شملت الرنين المغناطيسي (M.R.I) وفحص سريري أبانت وجود تهتك بالغضروف الهلالي والحاجة للتدخل الجراحي.  

وعن العملية ذكر الكابتن حمزة بأنها تمت بنجاح تام بإزالة الغضروف مشيراً إلى أنه سيعود للملاعب قريباً بإذن الله بعد إتباع إرشادات البروفيسور الدكتور سالم الزهراني وإجراء برنامج مكثف للعلاج الطبيعي لمدة شهر.
وشكر الكابتن حمزة إدارة مستشفى د. سليمان الحبيب على الخدمات الطبية والإدارية المتميزة. كما أثنى على الجهود المبذولة للبروفيسور الدكتور سالم الزهراني والكابتن ناجي الربيعة مشرف كرة اليد بنادي الشارقة. 

جميع الحقوق محفوظه 2016