تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


إنهاء الاستعدادات لبدء فعاليات الدورة ال1سادسة عشر لطب الأطفال بمجموعة د. سليمان الحبيب

تنطلق غداً الأحد الدورة السادسة عشر لطب الأطفال بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) والمقرر انعقادها لمدة خمسة أيام تبدأ من يوم غد إلى الخميس (8-12) ذو القعدة 1436هـ الموافق (23-27) أغسطس 2015 م بقاعة الدكتور محمد كمكم بالمجمع الطبي بالعليا. 

ذكر ذلك رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية والذي أوضح أن اللجنة المنظمة للدورة تقوم حالياً بوضع اللمسات النهائية والأخيرة لاستقبال المتقدمين وتنظيم الحضور.

وأشار أ.د. الحريش إلى إنه من المتوقع أن تشهد تلك الدورة حضوراً كبيراً من الأطباء والاختصاصيين والمهتمين بطب الأطفال علاوة على الأطباء المتقدمين لزمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال.


وعن المتحدثين في هذه الدورة قال أ.د. الحربش أن دورة هذا العام يحاضر بها نخبة متميزة من الاستشاريين بمختلف تخصصات طب الأطفال والذي يتجاوز عددهم 19 استشاريا. مفيداً بأن الدورة ستسلط الضوء على مواد علمية وصور طبية لحالات نادرة وأسئلة متعددة الخيارات والشرائح. بالإضافة إلى مناقشة العديد من المواضيع الهامة والحيوية في تخصص طب الأطفال الدقيق وأيضاً مراجعة آخر المستجدات والأبحاث العلمية.

وأعرب الأستاذ الدكتور الحربش عن ثقته في أن يحصل الأطباء المشاركون في فعاليات تلك الندوة على أقصى استفادة ممكنة وبالشكل الذي يعود بالنفع عليهم وعلى مرضى الأطفال. 


جميع الحقوق محفوظه 2016