لاشك أن التوسعات المتلاحقة التي تشهدها مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تتطلب مزيداً من الكوادر الطبية والإدارية والفنية. ولما كان اعتمادنا على العنصر البشري والذي يعتبر الركيزة الأساسية لتقديم الخدمة الطبية فقد عمدنا للقيام بتوظيف عدد كبير من العناصر الطبية والإدارية وكذلك الفنية.

تمنح المجموعة لموظفيها مزايا عديدة تبدأ من الراواتب المجزية وتوفير السكن الفاخر وتأمين وسائل المواصلات إضافة إلى تقديم مكافأت سنوية، وتمتد هذه المميزات لتشمل حافز بدل العمل الاحترافي والتأمين ضد الأخطار الطبية والتأمين الصحي، كما تقدم المجموعة بدلاً لتعليم الأطفال ودورات طبية في إطار برنامج التعليم الطبي المستمر والعديد من المزايا الأخرى. و تتميز مستشفيات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بأنها معتمدة عالمياً من اللجنة الدولية المشتركة و الايزو ، بالاضافة الى أنها حاصلة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية ومنها : حصول قسم الأشعة على المركز الأول كأفضل قسم للأشعة في مستشفيات العالم العربي والشرق الأوسط و جائزة التميز في تطوير الموارد البشرية وفقاً لمؤسسة الصحة العربية لعامي 2011 و 2012.

يسرنا أن نتلقى طلبات الراغبين في التوظيف سواءً من داخل المملكة أو خارجها. حيث اننا نحرص على استقطاب الكفاءات الطبية والادارية والفنية المتميزة.