تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


إزالة الشعر نهائياً بجهاز Elite Laser الأفضل والأكثر فاعلية

​أصبحت عملية إزالة الشعر بالليزر الوسيلة الآمنة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه من الجسم دون التأثير على المسامات بالجسم أو تعريض خلاياه للضرر، وتعتبر وسيلة علاجية فعالة، حيث يقوم شعاع الليزر بإرسال حزمة من الطاقة إلى جذر الشعرة الملون وتقوم البصيلة بامتصاص هذه الأشعة فيدمرها ويوقف نموها.

والمعروف ان الليزر يناسب أي منطقة من الجسم تعاني من الشعر الزائد ويمتاز بأنه يعالج مساحات واسعة من الجسم كالظهر والذراعين والرجلين بسهولة، وذلك لمعالجة الليزر لأكثر من بصيلة في وقت واحد. وتختلف نتائج إزالة الشعر بالليزر باختلاف الأشخاص اعتماداً على مستوى الهرمونات ونوع وعدد بصيلات الشعر ولون البشرة، إضافة إلى ذلك فإن الشعر الطبيعي يمر بثلاث مراحل تشمل مرحلة النمو ومرحلة الراحة ثم مرحلة السقوط  لذلك يحتاج إزالة الشعر عدة جلسات للحصول على النتائج المرضية . وللحديث عن هذا الموضوع أجرينا هذا الحوار مع الدكتورة ليانا نصُور طبيبة الأمراض الجلدية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية .

الليزر أفضل الحلول لإزالة الشعر

لقد وفرت التقنيات الحديثة حلولاً مبتكرة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه بالليزر والليزرعبارة عن إشعاعات ضوئية مركزة تنفذ الى الجلد وبصيلات الشعر حيث تقوم هذه البصيلات بإمتصاصها وتتحول طاقة الليزر الى حرارة تضعفها وتتم حماية الجلد أثناء المعالجة عن طريق عملية تبريد فعالة مما يوفر للمرضى المزيد من الراحة والآمان، ويمكن عن طريق الليزر علاج حب الشباب والتصبغات الجلدية وإزالة الشعر غير المرغوب فيه وشد البشرة.

التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه نهائياً

نعم فالإعتماد على جلسات إزالة الشعر بالليزر تعتبر الوسيلة الأكثر اماناً على صحة وجمال الجلد كما انها الوسيلة الأمثل للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه بشكل نهائي ويتم تحديد عدد معين من الجلسات بحسب نوع الشعرة والمنطقة المراد إزالة الشعر منها ، ففي احيان كثيرة يتفاوت عدد الجلسات من شخص الى آخر حيث ان اشعة الليزر تعمل على إزالة الشعره النامية وبصيلات الشعر المختفية اسفل الجلد .

الجهاز آمن وفعال

هذا ليس صحيحاً فلقد  ثبُت علميا وبالتجربة الفعلية لكل من استخدم الليزر في إزالة الشعر ليس فقط على مناطق معينة من الجسم بل على كامل الجسم بأنها الطريقة الأمثل والأفضل للتخلص النهائي من مشكلة ظهور الشعر  كما أن الليزر المستخدم في إزالة الشعر مزود بوسائل الأمان وسرعة في الأدآء كما تتم إزالة الشعر في أسرع وقت ودون الشعور بأي الم. 

وأهم عضو في الجسم هو العينين ولابد من تغطيتها خلال جلسة العلاج بالليزر وكل نوع له نظارات مختلفة على حسب طول موجة الليزر وتعتبر تلك الخطوة من أهم شروط السلامة التى يتم إتباعها وإجراء الليزر بطرية آمنة.


خبرة الطبيب والمكان هامان لتحقيق نتائج متميزة

بالتأكيد حيث أن إستخدام الليزر بطريقة صحيحة من جانب المختص يساعد كثيراً في الوصول لنتائج فعالة ويفر كثيراُ من سبل الراحة والأمان ،ولذلك فلابد من إختيار المكان والطبيب  المؤهل والمتمرس ذي الخبرة الكبيرة في هذا المجال  لتجنب المضاعفات وتحقيق أفضل النتائج.

Elite Laser الأفضل عالمياً

وهناك جهاز Elite Laser الحائز على جائزة الأفضل عالمياً في مجال إزالة الشعر بالليزر ويستخدم في إزالة الشعر غير المرغوب فيه عند الرجال والنساء وإزالة الشعيرات الدموية والتصبغات الجلدية ، وكذلك إعادة نضارة البشرة بجميع أنواعها  .


جميع الحقوق محفوظه 2016