تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


جهاز CUTERA لعلاج ترهلات الوجه والرقبة والبطن

الحشوة الطبيعية للجلد هي العضلات التي تكسو العظام ومن فوقها طبقة رقيقة من الدهون، ومع قلة النشاط الحركي وكثرة تناول الأطعمة عالية السعرات الحرارية، تضعف العضلات ويقل حجمها ويكبر حجم الدهون. وفي هذه الحالة لا بد من تنشيط العضلات لزيادة حجمها بممارسة الرياضة المناسبة ولكن هذا لا يفسر الترهلات التي تصاحب عملية التخسيس حيث لا يعود شكل الجلد الى طبيعته مهما مارسنا الرياضة، والسبب بسيط حيث ان الجلد يفقد بعضا من مرونته عندما يطول الشد عليه بواسطة الدهون المتراكمة تحته.

أجهزة خاصة لشد الجلد

والمسئول الاول عن مطاطية الجلد هي عدد من العضلات الرقيقة تحت الجلد مباشرة، وفي حالة السمنة تضعف هذه العضلات بسبب الشد المستمر، وطبعا هذه العضلات لا يمكن تمرينها من خلال ممارسة النشاط الرياضي العادي ولا يمكن علاج ولا تقوية هذه العضلات الا باستعمال أجهزة خاصة تتولى شد هذه العضلات وتمرينها وهي أجهزة تعمل بالكمبيوتر حيث توضع على المجموعات العضلية المراد شدها.

 

علاج سريع وفعال  دون التوقف عن الأعمال اليومية

يقوم جهاز الـCUTERA TITAN  الأمريكي الصنع  بعلاج الترهلات وتحسين مرونة الجلد بدون جراحة أو الانقطاع عن الأعمال اليومية أو الخضوع لفترة نقاهة. ويستخدم الـTitan  طاقة الضوء (الأشعة تحت الحمراء) الآمنة. فيتم تسخين طبقات الجلد السفلى بينما يحمي التبريد الطبقة الخارجية من الجلد ويتميز الـTitan  بأنه يعطي توزيعاً موحداً للطاقة بمقدار قليل من الالم. ويعمل الجهاز على تحفيز واعادة ترتيب الكولاجين مما يحسن مرونة الجلد.

 

التغلب على الترهلات في اقل من ساعة

يمكن استخدام الـTitan  للرجال والنساء الذين يعانون من الترهلات في أي عمر ولأي نوع من أنواع البشرة. ويعمل تدريجياً على تحسين طبيعة الجلد ومرونته وبالتالي التغلب على الترهلات في الوجه والرقبة والبطن والاطراف. العلاج يتم في عيادة الطبيب. ويلزم (اقل من ساعة) لإجراء العلاج وذلك حسب المنطقة المطلوبة. ويحتاج المريض من 2-4 جلسات يفصل بين كل منهما 4 أسابيع.

 

نتائج واضحة

يتميز الجهاز بأنه لا يصرف المريض عن حياته اليومية. وأعراضه المتوقعة تكون بسيطة تزول خلال يوم إلى ثلاثة أيام مثل حصول انتفاخ بسيط واحمرار في المنطقة المعالجة.. وتظهر النتائج بشكل تراكمي وتزداد وضوحاً مع مرور الوقت. وللحصول على أفضل النتائج فإن فترة انتظار بين شهرين إلى ثلاثة اشهر بعد آخر جلسة قد تكون مطلوبة.

 

تقييم حالة المريض

ونذكر أن من الأمانة العلمية عرض صور تعبر عن النتائج الحقيقية للعلاج . وعدم الاكتفاء بصور لأفضل الحالات لإبهار المرضى. وفي الزيارة الاولى يقوم الطبيب بتقييم حالة المريض وتحديد ما إذا كان الـ cutera  خياراً مناسباً للمريض أم لا.

آمن وفعال لشد الجلد

 يعد الـ Titan جهاز آمن وفعال لإستثارة الكولاجين وشد الجلد لكن درجة الاستجابة تختلف من مريض إلى أخر. والجلسة تبدأ بتنظيف المنطقة المعالجة وحلاقة الشعر ، ومن ثم يشعر المريض بالتبريد. ويلي ذلك احساس بلسعة ساخنة يتحملها معظم المرضى وبعدها يشعر المريض بالتبريد مرة أخرى. وبعد الجلسة ينصح بتجنب التعرض للشمس ووضع واقي الشمس لحماية البشرة. كما ينفرد جهاز التيتان بإمكانية استحدامة لكل انواع البشرة سواء الفاتحة او الداكنة بأمان عالي كذلك يستخدم للنساء والرجال وفي كل مراحل العمر.

جميع الحقوق محفوظه 2016