تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر

1

الخطوة الأولى - التخطيط

نقدم خدمات إجراء أبحاث ودراسات للأسواق، وتقييم العرض والطلب لتحديد الاحتياجات الخاصة بالمشروعات الصحية. وبناءً على تلك دراسات وأبحاث السوق ، نقوم بتطوير خطة عمل استراتيجية كاملة تشمل ما يلي: دراسات اختيار الموقع، ودراسات الجدوى والميزانية، ونطاق المشروع والاحتياجات من القوى العاملة.

2

الخطوة الثانية - التصميم

يؤمن الفريق الهندسي لدينا مجموعة واسعة من خدمات التصميم المعماري وتصميم المشاريع ويشمل ذلك: تصاميم المباني والمساحات، بالاضافة الى التخطيط الرئيسي للمرافق، ويتم تصميم المنشآت الطبية و فقاً لمعايير اللجنة المشتركة الدولية JCIA والجمعية الأمريكية للمعماريين AIA.

3

الخطوة الثالثة - البناء والتطوير

لا نفكر بعملائنا فحسب، بل نضع أنفسنا مكانهم. لذلك، فإننا ملتزمون بتزويدهم بحلول متميزة للتصميم و للبناء تشمل مجموعة واسعة من المشاريع، أخذين بعين الاعتبار ادارة جميع مراحل تنفيذ المشروع بشكل بصورة تضمن تنفيذ المشروع وفق الخطة المتفق عليها مسبقاً ويشمل ذلك مراحل تنفيذ الهندسة، التوريد والبناء، السلامة والجودة، والإدارة وعمليات التفتيش الفني.

4

الخطوة الرابعة - التجهيز والتاثيث الطبي

من أهم الخطوات التي تضمن نجاح المشروع بصوره كبيرة هى تجهيزه بالمعدات اللازمة ولذلك فان فريقنا الطبي والاداري والهندسي يعمل على مساعدتك في تحديد وتوفير جميع المعدات اللازمة والتكنولوجيا المتقدمة بأسعار متميزة وتدعمنا في ذلك شراكاتنا الاستراتيجية مع كبرى الشركات الطبية العالمية.

5

الخطوة الخامسة - تنفيذ المشروع وتطويره حسب الطلب

نجحنا في تنفيذ 14 مشاريع طبية متنوعة بدول مجلس التعاون الخليجي في السنوات الأربع الماضية. ونثق بأننا لدينا الخبرة الكافية لتنفيذ جميع أنظمة ومكونات المشاريع الخاصة بعملائنا وفق الخطة المعدة مسبقاً كما أنه لدينا القدره على تطوير العديد من المشاريع القائمة حالياً واجراء التوسعات والتجديدات حسب طلب العميل، وعلى أكمل وجة.

6

الخطوة السادسة - توظيف أفضل الكفاءات البشرية

توظيف الكفاءات المتميزة والذكية والجديرة بالثقة قبل كل شيء، هو ما يميزنا. ويبرهن على ذلك سمعتنا وخبرتناالذائعة الصيت في هذا المجال، وحصول ادارة الموارد البشرية لدينا على اعتماد مؤسسة الصحة العربية كأفضل ادارة في تطوير الموارد البشرية على مستوى الشرق الأوسط. لدينا ستجد الكفاءات التي تلبي متطلبات كل مشروع في المجال الطبي والاداري والفني. وقد نجحنا خلال عام واحد (2012) في توظيف أكثر من 200 طبيب من أكثر من 30 جنسية.

7

الخطوة السابعة - الإدارة والتشغيل

ننفذ مشاريعنا باحترافية وفقاً لأعلى المعايير الدولية التي وضعتها اللجنة الدولية المشتركة (JCI، ISO) وغيرها، وذلك لضمان كفاءة مشاريعنا الطبية. ويستند تطوير الإجراءات على أنظمة إلكترونية متطورة تعمل على تعزيز تجربة المرضى وسلامتهم، وخفض التكاليف، وزيادة الإنتاجية.

8

الخطوة الثامنة - الخدمات الإستشارية

خبراء الإدارة لدينا متواجدون دائماً لمساعدة ودعم المشروع الخاص بك على جميع المستويات. ولدينا مجموعة من الخدمات الاستشارية تشمل ما يلي: دراسات الجدوي والخطط المالية، وتصميم المرافق، وإدارة المشاريع، والإمدادات والتركيب والمشتريات، وحلول تكنولوجيا المعلومات.

9

الخطوة التاسعة - التجديد والترميم

خدمة تجديد وترميم المرافق الطبية هي واحدة من الخدمات التي نقدمها حاليا. وقد وفرت لنا السنوات الطويلة من الخبرة في هذا المجال المعرفة الواسعة والدراية الفنية حول أداء كل جزء من المشروع وكيفية تجديده، الأمر الذي يجعلنا الأفضل على الإطلاق في تقديم الخدمات لكم بالدقة والكفاءة اللتين تنشدونهما.

​​​​​​​​​​


جميع الحقوق محفوظه 2016