تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر

عام
1995

مجمع العليا الطبي

شَهِدَ عام 1995م، تطوير وتشغيل مجمع الدكتور سليمان الحبيب الطبي في العليا بالرياض والذي يعتبر نواة المجموعة الطبية وذلك وفق رؤية متطورة تهدف لتقديم خدمات صحية متكاملة ذات جودة متميزة وفقاً لأعلى المعايير الصحية العالمية. وهو أكبر مجمع طبي متكامل على مستوى المنطقة.

عام
2007

مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب

يتميز هذا المركز بكونه أهم مرجع طبي للمراكز المتخصصة في المنطقة، فنسب النجاح به تخطت المعدلات المعتمدة عالمياً من قبل منظمة خصوبة الإنسان الأوروبية. وهو أكبر مركز متخصص في الشرق الأوسط لعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب.

عام
2007

عيادات العيون و الجلدية بالعليا

تدرك المجموعة أهمية المراكز المتخصصة فهي أحد عوامل تميز الرعاية الصحية بالمجموعة، لذلك أنشئت عيادات متخصصة للجلدية والعيون بالعليا، وتضم هذه العيادات نخبة من الأطباء المهرة، وتتميز بحصولها على ثقة كثير من المراجعين.

عام
2008

مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي في مدينة دبي

في عام 2008م، تم تشغيل مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي في مدينة دبي، كأول منشأة طبية تشغلها المجموعة خارج المملكة العربية السعودية، يتميز المركز بتقديمه الرعاية والخدمات الطبية رفيعة المستوى ذات الجودة المثلى، بالإضافه إلى اِستخدامه أحدث الوسائل التقنية المتطورة وأرقى التجهيزات الطبية لتلبية مختلف حاجات المرضى.

عام
2008

مستشفى د.سليمان الحبيب للنساء والولادة

يوفر مستشفى د.سليمان الحبيب خدمات نسائية شاملة ومتكاملة وذلك من خلال باقة من البرامج الصحية النوعية مثل برنامج صحة المرأة، إضافة إلى تقديم برامج توعوية وغذائية متخصصة للحوامل والمرضعات. أما الولادة فتتم في جو من الأمان والراحة للأم والطفل حيث أنها تكون بأيدي نخبة من أفضل الكفاءات الطبية.

عام
2009

مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

يعد مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم أول منشأة صحية تحصل على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لجودة المنشآت الصحية JCI بالمنطقة. يضم هذا المستشفى عدداً من المراكز المتخصصة والتي تعد الأولى من نوعها بالقصيم مثل، مركز علاج السمنة ومركز جراحة المخ ووحدة استبدال المفاصل والإصابات الرياضية.

عام
2010

مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

يتميز هذا الصرح بحصوله على ثقة كثير من نجوم الرياضة العربية والخليجية، إذ تعد وحدة الطب الرياضي بالمستشفى واحدة من أهم العلامات البارزة في مجال الرعاية الصحية للرياضيين. يضم هذا المستشفى أكبر قسم للعناية المركزة في القطاع الخاص، وهو المقصد الأول للمرضى الذين يحتاجون إلى تدخلات جراحية دقيقة، مثل: عمليات القلب، وعلاج العقم.

عام
2010

مستشفى جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري

مستشفى د. سليمان الحبيب لجراحة العظام وزراعة المفاصل والعمود الفقري واحداً من أهم المنشآت الصحية المتخصصة بمنطقة الشرق الأوسط، وقد تم تشغيله في عام 2010م بسعة 100 سرير، ويضم وحدة عناية مركزة ICU بسعة 40 سريراً، ومركزاً للتأهيل والعلاج الطبيعي. وتتبلور أهم أهداف المجموعة من خلال هذا المستشفى في تقديم رعاية متكاملة، تتضمن التشخيص الدقيق لإصابات العظام والمفاصل والعمود الفقري، من خلال مركز أشعة تشخيصي عالي المستوى، مروراً بتقديم العلاج الأفضل سواءً كان تدخلاً جراحياً أو تحفظياً. فيما يقدم مركز العلاج الطبيعي باقة من أفضل الخدمات وبأحدث الأجهزة التي تعمل على تسريع العلاج وتأهيل المرضى الذين يعانون إصابات الجهاز الحركي والعضلي في وقت قياسي.

عام
2012

مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي

لا تكاد تذكر الجودة في الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية إلا ويذكر مستشفى د.سليمان الحبيب التخصصي، حيث حصل العام الماضي على أعلى معدل لجودة المنشآت الطبية عالمياً وفق تقويم اللجنة الدولية لجودة منشآت الرعاية الصحية JCI. حصل أيضا على جائزتي التميز في الخدمات الجراحية وغرف العمليات والأشعة التشخيصية من Arab Health.

عام
2012

المركز الطبي الجامعي بمدينة الملك عبدالله بالبحرين

تم توقيع اتفاقية تشغيل وتطوير المركز الطبي الجامعي بين مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وجامعة الخليج العربي في 2012 م ليكون النواة الأولى لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية بمملكة البحرين بتكلفة 65 مليون ريال وبمساحة إجمالية قدرها 8 آلاف متر مربع.

عام
2014

عيادات النساء و الولادة و العقم بالريان

قامت المجموعة بانشاء وحدة متكاملة وشاملة لعلاج العقم، والنساء والولادة بمستشفى الريان في العاصمة السعودية الرياض، وأتى ذلك نتيجة للخبرات المتراكمة والنجاحات المتلاحقة التي حققتها المجموعة في هذا المجال.

عام
2014

المختبرات التشخيصية الطبية

توفر المختبرات التشخيصية الطبية كل الفحوصات المخبرية لجميع الفئات العمرية، في إطار منظومة عمل شاملة، خالية من التدخلات البشرية، ووفق نظام تقنى وفني عالي الجودة. وتضم المختبرات عدداً من الأقسام المتخصصة، التي تقدم فحوصات هي الأولى من نوعها بالقطاع الخاص، مثل: مختبر التوافق النسيجي.

عام
2015

مستشفى د.سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية

نجح مستشفى د. سليمان الحبيب بمدينة دبي وقبل انقضاء الخمسة الأشهر الأولى من تشغيله في حصد عدد من الجوائز والاعتمادات العالمية، من بينها اعتماد اللجنة الدولية لجودة منشآت الرعاية الصحية JCI وكذلك جائزة مستشفى المستقبل وجائزة التميز في تقنيات الاتصالات بالخدمات الطبية. . ترخيص رقم: BQ13559

عام
2016

مستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي

تبلغ المساحة الإجمالية لمستشفى د. سليمان الحبيب بالسويدي مليوناً و313 ألف قدم مربع، ويتألف من 11 طابقاً، ويضم نحو 300 سرير و240 عيادة، إضافة إلى تخصيص 32 غرفة عزل صحي بمختلف أقسام المستشفى. يعد هذا المستشفى أول منشأة صحية رقمية في المملكة تستخدم أنظمة إلكترونية في جميع مراحل تقديم الرعاية الصحية.

قريباً

مستشفى د. سليمان الحبيب بمدينة الخبر

تبلغ مساحة مستشفى د. سليمان الحبيب بمدينة الخبر حوالي مليوني قدم مربع، وسعته الاستيعابية 600 سرير، مئة منها للعناية المركزة بكافة أنواعها. يشمل هذا المستشفى على أكثر من 450 عيادة تغطي جميع التخصصات، ويضم برجين يتألف كل منهما من 16 طابقاً بارتفاع يفوق الـ 63 متراً، ومواقف للسيارات تتجاوز 1.600 موقف.

قريباً

مدينة د. سليمان الحبيب بمدينة الرياض

تتميز مدينة د. سليمان الحبيب بمدينة الرياض بضخمِ المساحة حيث تبلغ مساحتها 3.410.000 قدم مربع، بسعة 700 سرير و400 عيادة، إضافة إلى 170 سريراً للطوارئ والعناية المركزة. وتتكون المدينة من 13 برجاً، تضم مستشفى متكاملاً وعيادات خارجية ومراكز طبية متخصصة وأبراج سكنية لمنتسبي المجموعة.

قريباً

مستشفى د. سليمان الحبيب بمدينة الجبيل الصناعية

يعمل مستشفى د. سليمان الحبيب بالجبيل على تطبيق نظام الرعاية الصحية الافتراضية؛ لتوفير خدمات تشخيصية وعلاجية لفئات متعددة من المرضى، اعتماداً على الرعاية الصحية عن بعد VCare ، من خلال نظم رقمية وتكنولوجية متطورة، وسيتم تطبيق نظام Digital Hospital على مراجعي المستشفى للحصول على الاستشارات الطبية على مدار الساعة.

قريباً

مستشفى د.سليمان الحبيب بجدة

تتميز مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بإمكاناتها الضخمة التي جعلتها في سنوات قليلة من العلامات البارزة في قطاع الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية، ولذلك تعمل على تشغيل مستشفى د.سليمان الحبيب بجدة - غرب المملكة – لتواصل مسيرتها الرائدة بالنمو الإيجابي، ولتعزيز وتوسيع حضورها الجغرافي في المنطقة.

​​​​​​​​​​​​​


جميع الحقوق محفوظه 2016